تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
Google

عدد مرات النقر : 4,643
عدد  مرات الظهور : 36,262,007-
عدد مرات النقر : 4,237
عدد  مرات الظهور : 36,253,408

عدد مرات النقر : 3,395
عدد  مرات الظهور : 28,429,2754
عدد مرات النقر : 5,155
عدد  مرات الظهور : 36,245,000الدرر الشامية
عدد مرات النقر : 3,779
عدد  مرات الظهور : 36,254,942
وهج الذكرى
عدد مرات النقر : 4,907
عدد  مرات الظهور : 36,244,999
عدد مرات النقر : 3,581
عدد  مرات الظهور : 31,590,5556
عدد مرات النقر : 3,770
عدد  مرات الظهور : 36,243,5214

عدد مرات النقر : 3,841
عدد  مرات الظهور : 31,589,3460
عدد مرات النقر : 4,298
عدد  مرات الظهور : 36,243,5207
عدد مرات النقر : 3,945
عدد  مرات الظهور : 36,243,5178

عدد مرات النقر : 3,830
عدد  مرات الظهور : 36,243,5179
عدد مرات النقر : 4,105
عدد  مرات الظهور : 36,243,5161http://useful.eb2a.com/dlil/templates/nwahy/css/images/logo.png
عدد مرات النقر : 18,627
عدد  مرات الظهور : 36,243,5170

عدد مرات النقر : 3,942
عدد  مرات الظهور : 36,244,746
عدد مرات النقر : 3,849
عدد  مرات الظهور : 31,590,5087ر======1
عدد مرات النقر : 3,585
عدد  مرات الظهور : 28,429,2983
غلا روحي
عدد مرات النقر : 3,514
عدد  مرات الظهور : 31,590,4878ر======اول
عدد مرات النقر : 3,519
عدد  مرات الظهور : 28,429,3602منتدى
عدد مرات النقر : 4,316
عدد  مرات الظهور : 36,253,405
عدد مرات النقر : 3,434
عدد  مرات الظهور : 31,590,4829اعلن
عدد مرات النقر : 4,407
عدد  مرات الظهور : 36,244,998قلبي
عدد مرات النقر : 4,233
عدد  مرات الظهور : 36,243,5216

الإهداءات

منتدى اسلامي مفيد > قسم قصتي مع الحياة > قسم قصص من الحياة

قسم قصص من الحياة قصتك مع الحياة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: من تغريدات د. أحمد عيسى المعصراوي (آخر رد :خالد)       :: تطريز رياض الصالحين باب القناعة والعفاف والاقتصاد في المعيشة والإنفاق (آخر رد :اسلام)       :: تطريز رياض الصالحين( المحافظة على الأعمال_وجوب الانقياد لحكم الله تعالى ) (آخر رد :امانى يسرى محمد)       :: كتاب الفقه على المذاهب الأربعة (30) [كتاب الفقه على المذاهب الأربعة (30) [عد مكروهات الصلاة مجتمعة] (آخر رد :اسلام)       :: سورة المرسلات - تفسير السعدي (علمتني_سورة_المرسلات) (آخر رد :العميد)       :: تفسير الشعراوى( سورة ال عمران) آيتى 165 و 166 (آخر رد :هدوء المطر)       :: مالك بن الريب يرثي نفسه (آخر رد :هدوء المطر)       :: شركة اصلاح تسربات المياه (آخر رد :اسلام)       :: حلم الفلل (آخر رد :اسلامي)       :: الرؤى والأحلام (آخر رد :غربه غريبه)      

اضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-25-2021   #1
زائر

1 زوجي أهانني وطردني وأهان اهلي للفائدة

قصتي للعظة والعبرة واقعية حدثت معي شخصيا

متزوجه من ١٣ سنه تزوجت بعمر ١٦زوجي اكبر مني بعشر سنوات ماخذني ع أساس يحبني خطبني مرتين لين وافقوا اهلي عندي اربع أطفال ركبت لولب من اربع سنوات من غير علمه لانه كان يجبرني اترك المانع واحمل
اعاني من زوج وام زوج متسلطين ارتحت شوي من تسلطها بعد ماشرينا. بيت من سنتين وطلعنا من بيتها تاخذ فلوس ولدها وتخبيها وهو يقولي مامعي فلوس وانا كنت اصدقه لأنه مخبي علي كم راتبه مفهمني ان راتبه الشهري نصف راتبه الحقيقي اللي يستلمه طبعا طلبت مصروف من اول شهر زواج وقالي مامعاه واذا صار معاه ماراح يقصر وكل مااطلب يقول ماعندي
وصرفت فلوسي كلها علي البيت وعلى اولادي مكافأة الجامعه و مبلغ لمدة سنتين حافز من الدولة واشتغلت معلمة لمدة سنه في مدرسة اهليه ونفس الشي يدعي ان مامعاه فلوس وان راتبه كله راح فواتير وبنزين وشويه اكل للبيت وانا اضطر اصرف على اولادي ملابس بقاله اطلب من المطعم اشتري اكل و َايدام لان الثلاجه فاضيه وهو يقول ماعندي لدرجة صار ياخذ بطاقتي الصراف ويصرف منها يعبي بنزين ويشتري بها اغراض الاطفال والبيت بدون حياء وخجل ياخذها من شنطتي وانا نايمه و كل مره انصدم بتصرفاته مامعاه يصرف علي وعلى الاولاد وبنفس الفتره يروح يشتري سيارة سبورت وبعدها يشتري سيارة تراثيه واذا سألت من اين لك هذا يقولي ايش دخلك يالملقوفه لاتتدخلين ياحقوده يالمريضه والفلوس سلف من امي بخيل و كذاب و نكدي يحب المشاكل يختلق أسباب تافهه للغضب والصراخ ويبدأ سب واهانه يقولي مجنونه مريضه نفسيا ووسخه و يقلل مني دايما ماافهم مااستوعب مخي قافل دايم افهم غلط ويقول انا احسن منك ومين انتي اصلا!! انتي ماتسوين قرش ماتسوين ظفر امي!! وانا اعقل واذكى منك دايم يقارن نفسه فيني ويقلل مني مع اني جامعيه ومثقفه وجميله ماينقصني شي وهو ماخذ الثانويه بنهايه العشرين حتى في شكلي مايمدحني ولايتغزل فيني يقولي على ايش شايفه نفسك ترى في بنات اجمل منك رحت عند اهلي عشرات المرات وكان يجي ويوعد اهلي بأنها اخر مره وان مشكلته بس عصبي وانا السبب لاني اعانده او بنتكم حساسه او كنت امزح معها او بنتكم متمرده تعصيني ومجرد ارجع كم يوم ويرجع للمشاكل من ضمن المشاكل البيبي كب عصير ع الارض وانا مامسحته بنفس الوقت كنت مشغوله في المطبخ وماعندي علم ويتلفظ ويقولي لو ماعجبك انقلعي بيت اهلك من بعد السب والشتم ومرات يقولي انتي تنكتمين ماتتكلمين ماابي اسمع صوتك و قدام اولادي يصرخ في وجهي ومايبي يتناقش على تصرفاته معاي يرفض النقاش حتي لو بعد ١٠ايام من المشكله ويبدا بمشكلة ثانيه وتهديد بالحبس والطرد والضرب انفضحنا عند الجيران صوته يوصل للحارة الثانية شكيت عليه في الشرطه من خمس سنوات مد يده واول مره يسويها ضربني على عيني وطردني لاني سويت شعر بنتي استشوار عشان تصوير تخرج الروضه ووقع تعهد بعدم التعرض بالضرب والاهانه ومامد يده مره ثانيه لكنه يهدد وضليت عند اهلي شهور وقتهاو جاء ورجعني بوعود منها احترام وتقدير وماتنفذت صرت اتجاهل وجوده من شهر مااسوي له اي خدمه لاني عرفت ان بعد ماياخذ حاجته يذلني واللي استجد من شهر رحت مركز الشرطة بقدم بلاغ ضده لانه هددني بالضرب( بضربك لين تموتين) وصار يصرخ علي بطريقه هستيريه ويطردني يقولي انا ابيك تروحين عند اهلك واذا تبين طلاق انا مااطلق روحي المحاكم والسبب بنتي تقول نفسها بورق عنب قالها ياهبلة يامجنونه يالمريضه من ياكل ورق عنب الصبح قلت له ورق العنب ماله وقت محدد عادي ينأكل في كل الاوقات وبشويش على البنت وبدأ يصرخ ويتلفظ علي ويطردني ورحت بسيارتي واهو معاي مفكر اني بروح بيت اهلي ورحت الشرطه و مانزلت لان صار يضرب بديكور السياره ويقوبلي حركي من المركز و الاطفال خافوا وصاروا يبكون وبعد مامشيت من مركز الشرطه قالي ٦٠ مره سامحيني بتغير وبحترمك وخلينا نرجع البيت وبكيت بكي لانه دمرني ودمر الاطفال وتعب نفسياتنا مؤخرا عرفت انه نرجسي من فيديوهات في اليوتيوب وامس رحت عند اهلي وقلت له واهو طالع من البيت يمكن امر اهلي سكت وطلع ويوم وصلت لاهلي دق علي ورديت قالي وين انتي قلت بيت اهلي قال كيف تطلعين من غير اذن قلت له انا عطيتك خبر بس شكلك ما انتبهت قال لا انا بوريك وانا بعلمك واللي ماتأدب عند اهله انا بأدبه وتلفظ علي قدام ولدي لانه كان معاه قال امك زباله وحماره وباخذ منها مفتاح السياره وبحبسها في البيت وجاب ولدي نزله عند باب اهلي ومشى ويوم علمني ولدي قلت لابوي يتصل عليه ويكلمه تخيلوا ابوي يقوله
يافلان ايش صاير بينك وبين زوجتك وليش التهديد بالحبس والالفاظ السيئه والكلام الغلط اللي قدام الاولاد تهين بنتي وقدام أولادها
صار يصرخ على ابوي ويقوله بنتك صار لها شهر تطلع بدون اذن وطبعاً كذب مو صحيح ماعمري طلعت وهو مايدري وابوي يقوله انت ترفع صوتك وانا اكلمك بكل احترام وصار يقول لابوي بنتك كذابه انا ماهددتها ولا تلفظت عليها مو صحيح قاله ابوي ليش تصرخ تكلم بشويش وصار يهدد و بنتك اساسا ماعندها سياره هذي سيارتي (مع العلم اني شريتها منه واخذ فلوسها وافلوس النقل بعد اخذها وبعدها قالي عليه مخالفات مايقدر ينقلها لين يدفعهم والان يقول ماخذه سيارته) وبنتك مالها شي وبعلمها ان الله حق وخل بنتك عندك وسد الخط بوجه ابوي
محتاره هل اروح مركز الشرطه وابلغ عنه انه مهددني قبل شهر بالضرب لين اموت وطاردني والان يهددني بالحبس ويتهمني اني اطلع بدون إذن ويقول لابوي خل بنتكم عندكم
ولا ايش اسوي خلاص طفح الكيل أنا ماتزوجت عشان انهان واهين اهلي معي انا طالعه من بيت محترم وعندي اهل محترمين مايرضون احد يذلني ابوي رجال كبير نام متضايق وامي مريضه قلب مانامت طول الليل تقرا قرآن عندي وعند عيالي واخوي توه طالع من عملية مريض كلى اخوي الوحيد وخواتي اصغر مني متزوجات مابي اجيب الهم لاهلي كافي اللي هم فيه افكر بأطفالي مابي يدخلهم بالحرب اللي بيشنها علي ابي اعيش معهم واربيهم بهدؤ وبأمان بعيدا عن الخوف والتهديد والابتزاز اللي يمارسه علي بعيد عن العقد والأمراض النفسيه اللي معيشنا فيها لان أكيد بيحوشهم طشار وبيكتسبون طبايع وصفات منها
(ماخاب من يحط للعظة والعبرة )

كلمات البحث

منتدى، اسلامي ، مفيد، موقع ، منتديات

قديم 10-25-2021   #2

اسلام غير متواجد حالياً

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

جزاك الله خير
شكراً جزيلاً لموضوعك يا غير مسجل...

قديم منذ 4 أسابيع   #3

ملكة الورد غير متواجد حالياً

إذن ما فائدة أنك تروحي كل مرة لبيت أهلك و ترجعي بعد أيام، هل غيابك لبعض أيام سيُصلح الخلل؟ و الدليل لا لأنه تمادى في جحوده و نكرانه حتى لم ينتزل ذرة واحدة لاصطحابك كي تعودي، يلعب بمشاعرك ببرودة أعصاب و فتل عضلات و معاكسة فتيات و يفعل كل هذا بثقة لأنه يعرف ردك سيكون سلبيا و ضعيفا يعني حطك في جيبو، كوني صارمة معه و لا تتنازلي، الرجال يحبون المرأة القوية ذات الشخصية الإيجابية و يكرهون المرأة السلبية٠ الرجال يكرهون المرأة التي تنشغل بهم و يُحبون و يعشقون المرأة التي تنشغل عنهم لأجل تطوير نفسها و الآعتناء بذاتها٠ آحكي معه لو ما استوعب آهمليه تماماو احسبيه أريكة قديمة بالبيت.

اضافة رد