= محرك بحث =

عدد مرات النقر : 1,235
عدد  مرات الظهور : 23,031,724ابن الصحراء
عدد مرات النقر : 926
عدد  مرات الظهور : 23,023,125منتدى
عدد مرات النقر : 1,033
عدد  مرات الظهور : 23,023,122الدرر الشامية
عدد مرات النقر : 544
عدد  مرات الظهور : 23,024,659http://vvhlam.com/vb
عدد مرات النقر : 1,163
عدد  مرات الظهور : 23,014,717وهج الذكرى
عدد مرات النقر : 1,282
عدد  مرات الظهور : 23,014,716اعلن
عدد مرات النقر : 1,025
عدد  مرات الظهور : 23,014,715
عدد مرات النقر : 699
عدد  مرات الظهور : 23,014,463
عدد مرات النقر : 934
عدد  مرات الظهور : 23,013,2377
عدد مرات النقر : 579
عدد  مرات الظهور : 23,013,2384
عدد مرات النقر : 571
عدد  مرات الظهور : 18,359,0630قلبي
عدد مرات النقر : 974
عدد  مرات الظهور : 23,013,2386
عدد مرات النقر : 899
عدد  مرات الظهور : 23,013,2331
عدد مرات النقر : 730
عدد  مرات الظهور : 23,013,2348
عدد مرات النقر : 638
عدد  مرات الظهور : 23,013,2349http://useful.eb2a.com/dlil/templates/nwahy/css/images/logo.png
عدد مرات النقر : 4,299
عدد  مرات الظهور : 23,013,2340
عدد مرات النقر : 392
عدد  مرات الظهور : 18,360,2726
عدد مرات النقر : 490
عدد  مرات الظهور : 18,360,2257
عدد مرات النقر : 284
عدد  مرات الظهور : 18,360,1999غلا روحي
عدد مرات النقر : 344
عدد  مرات الظهور : 18,360,2048مركز تحميل الصور
عدد مرات النقر : 359
عدد  مرات الظهور : 15,256,7991ر======اول
عدد مرات النقر : 351
عدد  مرات الظهور : 15,199,0772
عدد مرات النقر : 232
عدد  مرات الظهور : 15,198,9924ر======1
عدد مرات النقر : 319
عدد  مرات الظهور : 15,199,0153

الإهداءات


العودة   منتدى اسلامي مفيد > .:: l ركن تواصل الاعضاء .:: > ۩ منتدى تفسير الاحلام }۩
۩ منتدى تفسير الاحلام }۩ تفسير حلم من الشيوخ الثقة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: تفسير حلم البيت او المنزل (آخر رد :املى)       :: أفضل شركة لتركيب العشب الصناعي بدبى0547735525 هاند ميد (آخر رد :اسلام)       :: تفسير حلم مسحوق الغسيل (آخر رد :عسولة)       :: شاب سويدى يسترجع ذكريات تكنولوجيا زمان بإعادة تصنيعها فى صورة فنية (آخر رد :يحيى)       :: النقش العجيب (آخر رد :املى)       :: هناجر:مظلات وسواتر:الاختيارالاول✅اشكال وتصاميم ستنال استحسانك ابتكرما يناسب اختيارك (آخر رد :عروض السوق)       :: مظلات وسواتر الرياض – معرض التخصصي ت/0114996351 تركيب مواقف سيارات (آخر رد :عروض السوق)       :: سواترومظلات الاختيارالاول التخصص✅اشكال وتصاميم ستنال استحسانك ابتكرما يناسب اختيارك (آخر رد :عروض السوق)       :: صور -مظلات الرياض مظلات وسواتر الاختيار0114996351 خامات اوربية pvc باقل الاسعار (آخر رد :عروض السوق)       :: برجولات سواتر ومظلات فلل باشكال وانواع مُبتكره 0554009960مظلات وسواتر التخصصي (آخر رد :عروض السوق)      


تفسير حلم رؤية الطعام

۩ منتدى تفسير الاحلام }۩


إضافة رد
#1  
قديم 04-02-2021
اول غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل : Aug 2019
 فترة الأقامة : 626 يوم
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (12:25 PM)
 المشاركات : 4,852 [ + ]
 التقييم : 500
 معدل التقييم : اول is a glorious beacon of lightاول is a glorious beacon of lightاول is a glorious beacon of lightاول is a glorious beacon of lightاول is a glorious beacon of lightاول is a glorious beacon of light
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

افتراضي تفسير حلم رؤية الطعام



يقول ابن شاهين، أن رؤية الطعام في المنام هي واحدة من الرؤى المحمودة والتي تدل على البركة والخير والرزق الوفير.
فإذا رأيت أنك تتناول الطعام وكنت راضي عن الطعام الذي تتناوله، دل هذا على الوصول لحلم كبير كان ينشده الرائي منذ فترة كبيرة.
أما تناول الأكل وسط مجموعة من الأشخاص أو بين الأهل والأصدقاء فهو دليل على السعادة وعلى سماع الأخبار السعيدة أو حدوث مناسبة سارة.
إذا شاهدت في منامك أنك تتناول الطعام وكنت على رأس الوليمة، فهذا دليل على الترقي في العمل ونيل منصب كبير عن قريب، كما تشير إلى مكانة الرائي الكبيرة بين أفراد أسرته.
رؤية تناول الأكل مع البدو تشير إلى سفر الرائي عن قريب..
مشاهدة الأكل دون تناوله هي دليل على صلاح الأحوال وعلى الهداية وتغيير الحياة نحو الأفضل أو عقد النية على أمرٍ مهم لا بُد من تنفذه أولاً لكي يرتاح باله.
تناول الجبن أو الزبادي ومنتجات الألبان هي واحدة من الرؤى التي تشير إلى تحقيق الأهداف وجني الكثير من الخير والأرباح الكثيرة في الحياة العملية.
وإذا كنت تقدم الطعام لشخص ما، دل ذلك على محبتك لهذا الشخص ومشاركتك له كل أهدافك وطموحاتك.
كما ترمز الرؤية إلى التودد إليه والرغبة في تكوين علاقة معه أو إصلاح أمر بينكما قد أفسدته بسبب خطأ منك.
وإذا كان الرائي أعزباً، دلت الرؤية على العلاقة العاطفية والرغبة في الزواج.
وفي حال كان الطعام الذي يقدمه الرائي للشخص هو اللحم، دل ذلك على النميمة والأقوال الزائفة وسواد النية.
وإن رأى أنه يقدم الفواكه، فإن ذلك يرمز إلى الغنى والرزق الحلال والشعور بالراحة والعمل الصالح.
والطعام الذي يقدمه الرائي في منامه يدل على الخير إلا إذا كان أصفر اللون أو حامض.
ومن يرى أنه يطبخ الطعام بنفسه، فذلك يرمز إلى تقلد المناصب العُليا ونيل المقاصد والتواضع وعلو الشأن والمال الذي يفيض عن حاجته.
ويُقال في هذه الرؤية المثل القائل “خادم القوم سيدهم”
الموضوع الأصلي: تفسير حلم رؤية الطعام || الكاتب: اول || المصدر: منتدى اسلامي مفيد

كلمات البحث

منتدى، اسلامي ، مفيد، موقع ، منتديات






رد مع اقتباس
قديم 04-02-2021   #2


اسلام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2019
 العمر : 51
 أخر زيارة : 08-19-2019 (01:14 PM)
 المشاركات : 7,952 [ + ]
 التقييم :  150
 الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



جزاك الله خير
شكراً جزيلاً لموضوعك يا اول...


 

رد مع اقتباس
قديم 04-02-2021   #3


سلطان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 392
 تاريخ التسجيل :  Jan 2020
 أخر زيارة : 01-06-2020 (09:10 AM)
 المشاركات : 0 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Bahrain
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز لك

مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب


 

رد مع اقتباس
قديم منذ 4 أسابيع   #4


امه الله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 658
 تاريخ التسجيل :  Dec 2020
 أخر زيارة : منذ 4 يوم (09:19 AM)
 المشاركات : 663 [ + ]
 التقييم :  60
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



جزاك الله خيراً


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Rss منتدى، اسلامي ، مفيد، موقع ، منتديات Rss 2.0 منتدى، اسلامي ، مفيد، موقع ، منتديات Html منتدى، اسلامي ، مفيد، موقع ، منتديات Xml منتدى، اسلامي ، مفيد، موقع ، منتديات Sitemap منتدى، اسلامي ، مفيد، موقع ، منتديات sitemap منتدى، اسلامي ، مفيد، موقع ، منتديات sitemap 2


Loading...


 »:: تطويرالكثيري نت :: إستضافة :: تصميم :: دعم فني ::»

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
adv helm by : llssll
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة © لـ منتدى اسلامي مفيد
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009